أفضل عروض نجوم البورنو الذكور لعام 2021

أفضل عروض نجوم البورنو الذكور لعام 2021

قد يبدو الأمر وكأنه مقارنة عكسية تمامًا ، ولكن إذا فكرت في الأمر بالطريقة الصحيحة ، فهناك الكثير الذي يمكن تعلمه من المصورين الإباحيين الذكور. بعد كل شيء ، هناك الكثير ممن يستخدمون مواهبهم لخدمة الجمهور العام ، بدلاً من تلبية احتياجاتهم الخاصة. أحد الدروس التي يمكن أن يتعلموها من أقرانهم هو ليس فقط كيفية إنجاز المهمة ، ولكن القيام بها بشكل جيد. في ما يلي بعض الصفات التي يتمتع بها المصورون الإباحيون الذكور والتي قد تتعلم المؤديات يومًا ما تقليدها.

بالنسبة للمبتدئين ، يُعرف نجوم البورنو الذكور المشهورون بالثقة في قدراتهم والقدرة على الأداء. حقيقة أن المشاهدين الإباحيين يحبون رجلاً ذا قضيب كبير هو أمر يمكن لأي رجل أن يرتبط به ، حتى لو لم يعتقد أبدًا أنه سيتعين عليه التحدث عنه. يتمتع بعض فناني الأداء بهذه الثقة في الخطأ ويفخرون جدًا بالاعتراف بأنهم لا يحصلون عليها على أرضية غرفة النوم. ومع ذلك ، عندما يكون المؤدي واثقًا ويعرف أن ما لديه جيد ، فيمكنه ببساطة المضي قدمًا وإظهاره.

الميزة الثانية التي يمكن أن يتمتع بها نجماتديك كبيرة  الإباحية الذكور هي روح الدعابة. هذا مهم جدًا في صناعة الترفيه للبالغين لأنك تحصل على خيارين عند دخولك النشاط التجاري: إما أن تنخرط في العمل بموقف جاد وصادق ، أو تنخرط في العمل بروح مضحك. معظم الأشخاص الذين يعملون في صناعة البالغين لديهم مواقف جادة ، لكن الكثير من الأشخاص الذين يأتون بأطرف المشاهد يميلون إلى أن يكونوا مزيفين.

الجودة الثالثة التي يتمتع بها هؤلاء المؤدون غير المتكافئين كانت إحساسًا رائعًا بالجاذبية الجنسية. من أجل أن تؤخذ على محمل الجد في عالم المواد الإباحية ، يجب أن تكون قادرًا على وضع الابتسامات على وجهك أثناء أداء المشاهد البرية. في كثير من الأحيان ، يختار المصورون الإباحيون الذكور التصرف بطريقة مضحكة لجذب المزيد من المعجبين بالإباحية. إنهم يريدون أن يُنظر إليهم على أنهم مضحكون حتى يرغب معجباتهن في رؤية المزيد مما يشاركن فيه. عندما يذهب رجل إباحي إلى مشهد بابتسامة على وجهه ، فهذا يدل على أنهن واثقات وأن قدرتهن على التمثيل حقيقة. من المفيد أيضًا أنه عندما يتواجدن في المشاهد ذات الدعابة الحقيقية ، فإن النساء يستمتعن بها أكثر لأنه يجعلهن يشعرن بمزيد من التقدير.

الجودة الخامسة هي اللياقة البدنية الرائعة. إذا كان لدى الممثل لغة جسد رائعة ، فسيحصل على الفور على أجر أعلى والاحترام الذي تريده أي امرأة منه. عندما يكون للرجل لغة جسد رائعة ، يمكنه أن يأمر بما يريده من أي امرأة. سواء كان ذلك من خلال مهاراتهم في السرير أو حس الدعابة ، فإن النجمة الإباحية الذكور التي تتمتع بلغة جسد رائعة تتطلب دائمًا الاحترام. وهذا يعني دولارات كبيرة للممثل الذكر!

الصفة السادسة شخصية كبيرة. قد يكون لبعض النجوم الإباحية شخصية عادية عادية ولكن هناك آخرين لديهم مواهب وشخصيات مختلفة. أحد الأمثلة الرائعة على ذلك هو جوردي النينو بولا. على الرغم من أنه ظهر في عدد قليل من الأفلام الكبرى ، إلا أنه يعتبر أحد أفضل الممثلين الإباحيين الذكور وأكثرهم احترامًا. لقد فاز بجوائز متعددة لموهبته التمثيلية وهو محبوب من قبل المعجبين لقدرته على جذب النساء. من الصعب العثور على شخص لا يحب مشاهدة دجوردي ، لذلك إذا لم تره شخصيًا بعد ، فيجب عليك القيام بذلك قريبًا

الجودة السابعة هي مشهد سرير رائع. نادرًا ما ينتهي الأمر بالتصوير الإباحي للذكور الذين يتم تصويرهم عادةً في الأفلام من أجل المقالات القصيرة والمشاهد اللينة. لكن تلك التي تنتجها استوديوهات مثل واضح وسائل الترفيه و صور الحمار كبيرة ، ينتهي بها الأمر عادةً في مشاهد جنسية قاسية. لذلك ، عند البحث عن مكان جيد لمشاهدة أفلام البالغين ، تأكد من أن الأشخاص الذين تختارهم لديهم بعض المشاهد الجنسية القاسية الجيدة حقًا.

أخيرًا ، قدرة الممثل على الأداء جيدة مثل المخرج فقط. إن أفضل الممثلين الذكور في صناعة البالغين ليسوا من يمكنهم ببساطة الوقوف أمام الكاميرا وأخذ قضبان كبيرة ومنحها للأشخاص الذين يدفعون مقابل خدماتهم. لديهم مهارات رائعة لكنهم يحتاجون إلى أكثر بكثير من مجرد موهبة ليكونوا ناجحين. يجب أن يتمتع هؤلاء فناني الأداء بمهارات رائعة في فن الخط ، وأنهم بحاجة إلى كاريزما ، كما أنهم بحاجة إلى مساعدة من مخرجيهم من أجل إنتاج فيلم سيتحدث عنه الناس لسنوات قادمة. يجب أن تبحث دائمًا عن النجوم الإباحية الذكور الذين استغرقوا وقتًا لتعلم كيفية إخراج أفلامهم الخاصة ، وإلا فقد تهدر أموالك في الأفلام طوال الوقت!