من هو أفضل ممثل إباحي اليوم؟

من هو أفضل ممثل إباحي اليوم؟

من لديه ديوك كبيرة ضخمة؟ لا انا. أنا فقط لا أفعل. بالمناسبة ، "أفضل 10 ديوك" هو مجرد قضيب متوسط ​​الحجم. بالمناسبة ، "المواد الإباحية للذكور الأكبر من المتوسط" ليست مثل "الأفلام الإباحية ذات القضيب الضخم".

هذا هو السبب في أنني صنعت قائمتي. لإثبات نقطة. نظرًا لأن المخرجين الإباحيين لديهم مثل هذا الموعد النهائي الضيق في كل مرة ينتجون فيها فيلمًا ، فإنهم يقطعون جميع المشاهد السمينة منخفضة النهاية. حتى أفضل نجمات الإباحية الذكور لا يبدون جيدًا على الشاشة. بالمناسبة ، "أفضل 10 ديوك" هو مجرد قضيب متوسط ​​الحجم. أدخل Jameele وشاهد أحدث الأفلام الإباحية مع البالغين والمراهقين والمثليات والسود واللاتينيين والعامة والمزيد.

إذن ، من لديه أكبر دونغ على أي حال؟ أنا سعيد لأنك سألت. لهذا السبب صنعت قائمتي. أفضل الممثلين الإباحيين الذكور حسب تقديرنا (بناءً على الملاحم العظيمة مثل حكم الطريق و الفانيليا السماء) هم:جاك هير وداريلوني وريتشارد دين أندرسون و زاك إيفرون و مات ديمون وماثيو ماكونهي وجيمس دي لوكا وآل باتشينو. الآن هذا لا يعني أنه لا يوجد أشخاص جيدون آخرون في القائمة قد ينتهي بهم الأمر بجني المليارات أكثر من الرجال الموجودين في القائمة ، ولكن هذا ما أعتبره كريم المحصول.

قد تقول لنفسك ، "إذن ، من هو أكبر ممثل إباحي اليوم؟" سأخبرك من هو أكبر نجم إباحي اليوم: روكو سيفريدي. ممثل إباحي بدأ حياته المهنية بلعب دور صبي صغير في نادي نيويورك العالمي في أوائل الثمانينيات. على مر السنين ، نما ليصبح واحداً من أكثر الفنانين شهرة واحتراماً في أفلام الكبار ، حيث تربح الأفلام ملايين الدولارات في جميع أنحاء العالم.

إذن ، أنت تعرف الآن من هم أفضل النجوم الإباحية ، ولكن كيف يتكدسون ضد الممثلين الإباحيين الآخرين في قائمتنا؟ حسنًا ، هناك بالفعل العديد من المتنافسين على لقب "أفضل نجمة إباحية". الأول هو مات وايلد ، عازف الروك الاسكتلندي الذي لعب دور البطولة في الفيلم الكلاسيكي "حلم ليلة منتصف الصيف". أصبح مات اسمًا معروفًا في جميع أنحاء العالم بسبب تجسيده لدون إد هاردي ، وهو اسم متشرد اسكتلندي متجول في الشارع كان يتجول في الجانب البري من لندن. إذا كنت تبحث عن دور كشخص مارق بقلب من ذهب ، فسيكون Matt Wilde مرشحًا رائعًا لوظيفة كتابة السيناريو.

بعد ذلك ، في قائمتنا ، مايكل تشيكليس ، نجم إباحي كندي معروف بأدائه المغامر كممثل إباحي من الذكور والمثليين. كما لعب مايكل دور البطولة في "بعنف" مع زميله الكندي مايكل باركس. جعله هذا الفيلم للتو فيلمًا لا بد منه ، حتى خارج براعته في التمثيل. تم ترشيح شيكليس لجائزة الأوسكار واستمر في الحصول على جوائز إضافية مثل ترشيح أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "الغبي والأغبى".

ثم لدينا جيف هاردي من فم اباحي ، الذي ولد وترعرع في لندن ، إنجلترا. ظهر لأول مرة في الفيلم البريطاني الناجح "الوقت". كان هذا أحد الأفلام البريطانية القليلة التي حظيت بحفاوة بالغة في حفل توزيع جوائز الأفلام البريطانية. الآن جيف لديه حياته المهنية في التمثيل على المسار السريع ، بعد أن حصل مؤخرًا على أدوار في البرامج التلفزيونية "دكستر" و "الفترة". ووفقًا لبعض خبراء صناعة الإباحية ، فهو واحد من أفضل ثلاثة ممثلين إباحيين يجب مشاهدتهم في المستقبل.

الثلاثة المذكورة أعلاه ليست سوى عدد قليل من العديد من الفنانين الذين يمهدون الطريق حاليًا للحصول على لقب "نجمة إباحية". هناك العديد من النجوم الصاعدة بما في ذلك الخريف ريسر وجاكوب لوفلاند وجاكي موريس. هذه الأسماء ليست سوى عدد قليل من الوجوه الجديدة العديدة في صناعة أفلام الكبار. لقد تلقوا جميعًا درجات متفاوتة من التغطية الصحفية والضجة. مع استمرار تطور الصناعة وازدهارها إلى منفذ ترفيهي رئيسي ، ستستمر شعبية نجمة أفلام إباحية بلا شك في الارتفاع.